الجمعة 25/06/2021
04:03 بتوقيت المكلا
مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بالوادي يشيد بجهود عمال وموظفي الموسسة في استقرار المياه خلال شهر رمضان المبارك
سيئون/موقع مكتب المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي ـ حضرموت الوادي الصحراء/خاص
الثلاثاء 25/مايو/2021م
news_20210525_12.jpg
اكد مدير عام الموسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق وادي حضرموت على ان الموسسة تؤدي خدماتها بالشكل المطلوب ، مشيدا بجهود عمال وموظفي الموسسة في استقرار تموينات المياه خلال شهر رمضان المبارك وايام العيد في جميع فروع الموسسة بالوادي.
ولفت المدير العام اثناءه لقاءه صباح اليوم بقيادة كوادر ومدراء فروع الموسسة بمناسبة عواد عيد الفطر المبارك السنوي الى ان الموسسة ستشهد خلال الفترة القادمة تنفيذ عدد من المشاريع الخاصة بتعزيز الشبكات الر ئيسية ؤالفرعية وايصال خدمات المياه للمناطق السكنية الجديده الى جانب مشروع الطاقة الشمسية للموسسة.
موضحا الى انه تم انجاز خمسة ابار من ثمان آبار يتم حفرهن وتجهيزن بتمويل من حصة حضرموت من مبيعات النفط الى جانب البدء قرب بدء العمل في بناء خزان للمياه بحقل جثمة بمدينة سيئون سعة (4000) متر مكعب ممول من قبل السلطة المحلية من حصة وادي حضرموت من مبيعات النفط.
وعرج المدير العام خلال لقاءه باهم الصعوبات التي تواجه مشروع الصرف الصحي الخاص بمدينة سيئون فيما يتعلق بعقد الشبكات ومحطة الرفع.
مشيدا في الوقت نفسه بالاعمال المنفذه في مشروع مرافق الصرف الصحي بمدينة تريم الذي بلغت نسبة الانجاز في بعض مكوناته الى 50%.
حضر اللقاء مدراء فروع الموسسة ومدراء الادرات والاقسام وعدد من الموظفين.

  • إقرا ايضاً