الاثنين 28/09/2020
02:01 بتوقيت المكلا
إدارة فرع مؤسسة المياه بسيئون تقيم حفل توديع للمدير السابق وترحيب بالمدير الجديد
سيئون/موقع مكتب المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
السبت 11/يوليو/2020م
news_20200711_24.jpg
أقامت ادارة فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بسيئون حفل وداع لمدير الفرع الاسبق/ عيدروس إبراهيم بن يحي بعد استكمال خدماته للمؤسسة وترحيب بالمدير الجديد الأخ / نبيل هادي باحشوان  ..
وخلال الحفل المصغر الذي إقيم صباح اليوم الخميس بمكتب مدير الفرع وبحضور المدير الإداري بالمؤسسة  ورؤساء الأقسام وممثل اللجنة النقابية بالفرع .. عبر الأخ/ عيدروس بن يحي المدير السلف عن بالغ تقديره لإخوانه على هذه اللفته الجميله التي تدل على روح المحبة والإخاء التي تمتع بها قيادة وقواعد فرع المؤسسة بسيئون ..
متمنيا للمدير  الجديد التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة  والعمل على الارتقاء بخدمات الفرع الى الافضل..
بدورة قدم القائم بأعمال مدير الفرع المؤسسة الجديد  الاخ/  نبيل هادي باحشوان شكره وتقديره للمدير السابق لجهوده الكبيرة التي قام بها طيلة خدمته وأسهم مع بقية زملائه وموظفي الفرع في تحقيق العديد من النجاحات في مقدمتها وأهمها   استمرارية خدمة المياه واستقرارها بمدينة سيئون  والمناطق التي تقع في النطاق الجغرافي للفرع ..
مشيرا إلى أن المدير السابق سيظل اخا وزميلا وعونا لفرع المؤسسة جراء خبرته التي  اكتسبها خلال ٣٥ عاما ..
وختم حديثة بالشكر لقيادة المؤسسة بوادي حضرموت برئاسة  مدير عام المؤسسة   الأستاذ/ عامر سعيد العامري على منحه الثقة في قيادة أكبر فروع المؤسسة متمنيا من إخوانه المسؤولين والموظفين بالفرع  وجميع العاملين بذل أقصى الجهود وإعلاء روح التعاون والنهوض بالفرع إلى مستوى أفضل .
الجدير ذكرة ان مدير عام المؤسسة أصدر أمرا إداريا رقم (٦ )من العام الجاري ٢٠٢٠ بتكلف  الأخ نبيل هادي باحشوان قائما بأعمال مدير فرع المؤسسة بسيئون  من تاريخ ٧ يوليو ٢٠٢٠م



  • إقرا ايضاً